سعر ومواصفات نيسان صني في مصر: يبدأ من 250,000 جنيه

نيسان صني
نيسان صني
نيسان صني
نيسان صني

تعد نيسان صني واحدة من أشهر السيارات السيدان في السوق المصري، وقد حققت نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها في عام 2004، تتمتع صني بمزيج جيد من الأداء والراحة والقيمة، مما يجعلها خيارًا جذابًا للعديد من المشترين.

مواصفات نيسان صني

في عام 2023، حصلت صني على بعض التحسينات الطفيفة، بما في ذلك شبكة أمامية جديدة ومصابيح أمامية LED.

كما تم إضافة بعض الميزات الجديدة إلى قائمة التجهيزات القياسية، مثل نظام تثبيت السرعة.

تتوفر نيسان صني في مصر بثلاثة فئات: بيز لاين وSV وسوبرالينو.

تعتمد نيسان صني على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر ينتج قوة 109 حصان وعزم دوران 142 نيوتن متر. يتصل المحرك بناقل حركة يدوي بخمس سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار CVT.

يوفر محرك صني أداءً جيدًا في المدينة، حيث يمكنها التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 11.5 ثانية. كما تتمتع صني باستهلاك وقود جيد، حيث تستهلك حوالي 6.5 لترًا من الوقود لكل 100 كيلومتر في المدينة و5.5 لترًا لكل 100 كيلومتر على الطريق السريع.

كما توفر نيسان صني تصميمًا داخليًا أنيقًا ومريحًا. المقاعد مبطنة بشكل جيد وتوفر دعمًا جيدًا. مساحة الركاب واسعة أيضًا، حيث يمكن لخمسة بالغين الجلوس بشكل مريح في السيارة.

تتميز الفئة الأساسية من صني بشاشة معلومات وترفيه مقاس 7 بوصات ونظام صوت من أربع سماعات. كما تتوفر ميزات أخرى مثل نظام صوت من ست سماعات وشاشة معلومات وترفيه مقاس 8 بوصات ونقطة اتصال Wi-Fi.

حصلت نيسان صني على تصنيف أمان خمس نجوم من هيئة السلامة المرورية الوطنية الأمريكية (NHTSA). تتوفر ميزات أمان قياسية مثل نظام الكبح المسبق للاصطدام مع رادار أمامي ونظام التحذير من مغادرة المسار.

تعد نيسان صني خيارًا جيدًا لأولئك الذين يبحثون عن سيارة سيدان موثوقة واقتصادية. تتمتع صني بمزيج جيد من الأداء والراحة والقيمة، مما يجعلها خيارًا جذابًا للعديد من المشترين.

المزيد: سعر هيونداي إلنترا في مصر ومميزات غير محدودة

مميزات نيسان صني 2023

  • محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر ينتج قوة 109 حصان وعزم دوران 142 نيوتن متر.
  • ناقل حركة يدوي بخمس سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار CVT.
  • تصميم داخلي أنيق ومريح.
  • مساحة ركاب واسعة.
  • شاشة معلومات وترفيه مقاس 7 بوصات أو 8 بوصات.
  • نظام صوت من أربع سماعات أو ست سماعات.
  • نقطة اتصال Wi-Fi.
  • نظام الكبح المسبق للاصطدام مع رادار أمامي.
  • نظام التحذير من مغادرة المسار.

عيوب نيسان صني 2023

  • استهلاك الوقود في الطرق السريعة ليس جيدًا للغاية.
  • جودة المواد الداخلية ليست على أعلى مستوى.
  • بعض الميزات الإضافية غير متوفرة في الفئة الأساسية.

سعر نيسان صني في مصر

تعد نيسان صني واحدة من أشهر السيارات السيدان في مصر، حيث تتمتع بمزيج جيد من الأداء والراحة والقيمة.

تبدأ أسعار صني في مصر من 398,400 جنيه مصري للفئة الأساسية “بيز لاين”، وتصل إلى 464,000 جنيه مصري للفئة الأعلى “سوبرالينو”.

تتوفر صني في مصر بثلاثة فئات: “بيز لاين” و”SV” و”سوبرالينو”. تتميز الفئة الأساسية بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر ينتج قوة 109 حصان وعزم دوران 142 نيوتن متر، وناقل حركة يدوي بخمس سرعات.

كما تتميز الفئة SV بنفس المحرك، ولكن مع ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار CVT.

تتميز الفئة سوبرالينو بنفس المحرك وناقل الحركة، ولكن مع بعض الميزات الإضافية مثل شاشة معلومات وترفيه مقاس 8 بوصات ونظام صوت من ست سماعات ونقطة اتصال Wi-Fi.

شهدت أسعار صني في مصر زيادة ملحوظة في السنوات الأخيرة، حيث ارتفعت أسعار الفئة الأساسية من 285,000 جنيه مصري في عام 2020 إلى 398,400 جنيه مصري في عام 2023. ويرجع ذلك إلى عدة عوامل، منها ارتفاع أسعار الدولار وزيادة الطلب على السيارات في مصر.

على الرغم من ارتفاع الأسعار، لا تزال صني خيارًا جذابًا للعديد من المشترين في مصر. تتمتع صني بمزيج جيد من الأداء والراحة والقيمة، مما يجعلها خيارًا جيدًا للعائلات التي تبحث عن سيارة سيدان موثوقة واقتصادية.

سعر نيسان صني مستعمل

يبدأ سعر نيسان صني موديل 2022 مستعمل في مصر من 350,000 جنيه مصري للفئة الأساسية “بيز لاين”، ويصل إلى 400,000 جنيه مصري للفئة الأعلى “سوبرالينو”. بينما يبدأ سعر نيسان صني موديل 2021 مستعمل في مصر من 325,000 جنيه مصري للفئة الأساسية “بيز لاين”، ويصل إلى 375,000 جنيه مصري للفئة الأعلى “سوبرالينو”.

يعتمد سعر نيسان صني مستعمل في مصر على عدة عوامل، منها موديل السيارة وسنة الصنع وحالتها العامة. كما تلعب عوامل أخرى مثل الحالة الفنية للمحرك وناقل الحركة والحالة البصرية للسيارة دورًا مهمًا في تحديد السعر.

error: Content is protected !!