مقالات عامة

سيارات أقل من 30000 ريال جديدة

سيارات أقل من 30000 ريال جديدة
سيارات أقل من 30000 ريال جديدة

إذا كنت تبحث عن سيارات أقل من 30000 ريال جديدة فأنت في المكان الصحيح حيث نقدم لك من خلال موقع الوطن كار تشكيلة واسعة من السيارات الجديدة التي تتناسب مع ميزانيتك وتفضيلاتك، سواء كنت ترغب في تمويلها بالتقسيط أو الدفع النقدي.

سيارات أقل من 30000 ريال جديدة

الحصول على السيارة المثالية هو تطلع يتسع في أذهان العديد من الأشخاص، إلا أن القيود المالية قد تكون عائقًا يعترض طريق تحقيق هذا الهدف.

لذلك، يتطلب البعض اختيار سيارة تناسب ميزانيتهم، وتكون تكلفتها أقل من 30000 ريال سعودي، وهذا وفقًا لامتلاكهم.

في الحقيقة، تتوفر العديد من الخيارات في السوق السعودي للسيارات التي تكون تكلفتها أقل من 30000 ريال. وفيما يلي بعض الاقتراحات:

  • كيا اوبيروس
  • هيونداي اكسنت
  • شيفروليه ماليبو
  • تويوتا كورولا
  • فورد فوكس
  • تويوتا كامري
  • هيونداي سانتافي
  • تويوتا ياريس
  • كيا سيراتو

مهم أن نذكر أن سيارات أقل من 30000 ريال جديدة المذكورة لا تمثل قائمة شاملة بالضرورة، وأن أسعار السيارات تتأثر بتقلبات السوق والظروف الاقتصادية. لذلك، يجب دائمًا مراعاة الأسعار الحالية وحالة السيارة عند اتخاذ قرار الشراء.

تعرف على: افضل أنواع السيارات الصينية اكتشف معنا

سيارة ب 20 الف ريال وكالة

هناك مجموعة متنوعة من السيارات الأخرى التي تتسع في حدود 20 الف ريال سعودي، ويرجى العلم أننا سنقترح لك بعض الخيارات استنادًا إلى الأسعار الحالية، مع الوعي أن هذه الأسعار قد تتغير في المستقبل.

من ضمن هذه السيارات تأتي سيارة ميتسوبيشي اتراج 2022، تتميز هذه السيارة بمحرك يعمل بالبنزين بسعة 1200 سي سي، وبقوة حصانية تصل إلى 78 حصانًا.

تأتي السيارة أيضًا بناقل حركة أوتوماتيكي، بالنسبة لاستهلاك الوقود، فإنه يتوسط حوالي 6.5 لتر تقريبًا لكل 100 كيلومتر عند السرعة القياسية، ومن المهم أن نعلمكم بأن سعر هذه السيارة في السوق السعودي يتراوح حوالي 31,000 ريال سعودي.

أما بالنسبة لسيارة MG ZS 2022، فهي سيارة أخرى تستحق الاهتمام، وتُقدر تكلفتها بحوالي 20,000 ريال سعودي للسيارة المستعملة وفقًا لحالتها.

كما تتميز هذه السيارة بالعديد من المزايا، حيث تأتي بنظام دفع أمامي ومحرك بنزين.

تزخر السيارة بمحرك قوي بقوة مائة واثنا عشر حصانًا، إلى جانب تكييف هواء يدوي ونظام ترفيهي أساسي متعدد الخيارات.

ولا تنسى أن هذه السيارة تعتبر خيارًا جيدًا للاستخدام اليومي.

يرجى مراعاة أن تقديم هذه الاقتراحات يعتمد على الأسعار الحالية وقد تتغير مع الزمن.

المزيد: أسعار السيارات في مصر اليوم

سيارة جديدة بـ٦٠٠٠ ريال

إذا لم تكن قادرًا على توفير مبلغ 20,000 ريال أو حتى 30,000 ريال، يمكنك النظر في شراء سيارات مستعملة وذات سنوات متقدمة من السوق.

تتوافر سيارات من هذا النوع بأسعار تقريبية تصل إلى 6000 ريال.

من بين هذه الخيارات، تأتي سيارة تويوتا كامري موديل 2001. يمكنك الحصول على هذه السيارة بسعر 7500 ريال، وهي تأتي من سنة الصنع 2001، مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي، وتأتي بهيكل من نوع سيدان، وتشير عدادها إلى مسافة تقدر بـ 200,000 كيلومتر.

أما بالنسبة لسيارة كورولا موديل 2006، فبسعر 7000 ريال سعودي، يمكنك الحصول على هذه السيارة ذات العداد الذي يقرب من 137,000 كيلومتر، وتعتبر هذه السيارة موديل 2003 ومزودة بناقل حركة أوتوماتيكي.

هذه السيارات مزودة بوسائل الراحة الأساسية مثل الوسائد الهوائية، وحساسات الركن الأمامية والخلفية، والجنوط، والكشافات، ونوافذ الكهرباء، ونظام الصوت، إلى جانب مزايا أمان أخرى.

أما سيارة تويوتا كورولا موديل 2011، فبسعر 7000 ريال سعودي، يمكنك الحصول على هذه السيارة ذات الناقل الأوتوماتيكي والمحرك البنزيني، وقد وصف صاحب السيارة حالتها بأنها ممتازة.

بينما تتوفر سيارة تويوتا كامري موديل 2002 في سوق المستعمل بسعر 5000 ريال سعودي، وتأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي وقد عاشت حوالي 190,000 كيلومتر.

مهم جدًا أن تعلم أن هذه الأسعار تقديرية وقد تتغير مع الزمن.

في نهاية هذا المقال، يتضح أن اختيار سيارة مناسبة لا يتوقف فقط على الميزانية المتاحة، بل يشمل أيضًا معرفة احتياجاتك الشخصية واستخدامك المقبل للسيارة. رغم أن البعض قد يكون محدودًا في الميزانية، إلا أن هناك مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة في السوق من سيارات أقل من 30000 ريال جديدة ، من الأمور الأساسية التي يجب مراعاتها عند البحث عن سيارة هي جودة السيارة وحالتها، فضلاً عن معرفة تفاصيل الصيانة والضمان إذا كانت السيارة جديدة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!