عطور اصغر علي 2023

ما زالت الأسواق تطرح عطور اصغر على التي نالت شعبية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط، حيث أصبح لهذه العلامة التجارية صيت واسع في عالم العطور بفضل تركيباتها المبتكرة وذوقها العالي إذ أبدعت في إصدار أفضل العطور الشرقية والفرنسية على السواء، وفيما يلي سنعرض بعضًا من هذه العطور المميزة.

عطور اصغر علي 2023

عطر بهيج 

آلاف الطلبات على عطر بهيج جعلته الأكثر مبيعًا في المتجر بسعر لا يتجاوز 210ر.س بحجم 100مل، حيث يأتي في عبوة لطيفة خضراء مزينة بزخارف فضية اللون.

وفي داخلها مزيج مبهر من الرائحة العنبرية المذهلة، حيث يبدأ برائحة الحمضيات مثل البرغموت والجريب فروت المختلط بالنعناع والمسك، ثم يتناغم وسط العطر بروائح الشاي ونجيل الهند وأخشاب الصندل والأرز.

في النهاية تبدو لنا رائحة حبوب التونكا مع الجلد والعنبر الأبيض بالإضافة إلى المسك والفانيليا.

عطر استبرق

إنه عطر آخر حاز على إعجاب كبير من آلاف العملاء، عطر استبرق يبدأ سعره بالمتجر من 95 ر.س للعبوة بسعة 100مل.

تبدو لنا من الرشة الأولى رائحة ملحوظة للبرغموت المتناغم مع لحاء القرفة والفلفل، وبعد لحظات تغزو حواسنا رائحة خشب الأرز مع الجيرانيوم، وبمرور الوقت تظهر لنا رائحة قاعدة العطر الغنية بنفحات العود الرقيقة.

عطر سحر الفيروز

لون الفيروز الطاغي على زجاجة عطر سحر الفيروز ينبئنا بما تحويه من فخامة، بفضل رائحة الفواكه الزكية التي تنبعث من ورد الروز المتربع في قلب العطر، ويليه الرائحة النهائية للعنبر والأخشاب الشفافة.

إنه عطر نسائي فريد من نوعه يزيد من جاذبية كل أنثى رقيقة ويدعم ثقتها بنفسها، ويمكن شراؤه بسعر 155 ريال للعبوة بحجم 45 مل.

عطر فرس الأدهم 

إذا بحثنا عن أفضل العطور الرجالية فسوف نجد عطر فرس الأدهم يتربع على رأس القائمة بفضل فوحانه وثباته العالي، مع رائحة مثيرة تجمع بين الزعفران والبرغموت والكزبرة في مقدمة العطر، ثم يتوالى ظهور رائحة مميزة للعنبر الرصاصي وزنبق الوادي.

يأتي هذا العطر الفاخر في زجاجة أنيقة بسعة 100 مل ويمكن الحصول عليها بقيمة 210ر.س من اصغر علي.

عطر فضائل

تهيم في عطر فضائل توليفات مثيرة من الأزهار الشرقية الذي تمنحه رائحة دافئة هادئة، حيث تسيطر على مقدمة العطر رائحة اللافاندين العطرة المختلطة بالزعفران والهيل.

بينما يتصدر قلب العطر مزيج من روائح زهرة البرتقال والورد والجيرانيوم، ثم تختم هذه التركيبة بعبق فريد من العود والعنبر وخشب الصندل.

يأتي عطر فضائل في عبوة أنيقة بسعة 100مل بتصميم عصري يطغى عليه اللون البنفسجي ويتوسطه ماسة رقيقة توحي بفخامته، ويمكن أن تحصل عليه بقيمة 265 ر.س من اصغر علي.

عطر شاذب

في عطر شاذب يمكنك ملاحظة مزيج مبدع بين الرائحة الخشبية والعشبية، تبدأ مكوناته برائحة ورد الخزامى اللطيفة الممزوجة مع روائح حمضيات البرغموت واليوسفي الأخضر.

بعدها تطل علينا رائحة قلب العطر بشكل أنيق محملة بروائح خشب الصندل والباتشولي والعنبر مع إضافات ساحرة من رائحة الورد والفواكه، ويختتم العطر برائحة مميزة للعنبر والمسك والأخشاب.

يأتي عطر شاذب في عبوة لطيفة تصلح أن تكون تحفة فاخرة لتزين طاولتك، وتستطيع شراءه الآن من متجر اصغر علي بسعر 115رس.

بخاخ عود 

في عبوة سوداء وبرتقالية لا تكلفك أكثر من 155ر.س يأتي عطر بخاخ عود حاملًا أفضل مكونات العود الفاخرة، لتجعله الخيار الأفضل للرجال والنساء في المناسبات الخاصة أو الاستخدام اليومي.

عطر ذكريات

هذه الزجاجة الشفافة ذات النقوش الرقيقة تحتوي على 100 مل من عطر نسائي ناعم بفضل رائحة الورد والمسك والعنبر التي تنتشر به، مع لمسات خاصة من الروز الدمشقي ورائحة جوز الهند واليوسفى.

 

ليس هذا وحسب بل مازالت قائمة العطور عامرة بإصدارات شرقية مثل عطر سامية الطيب، سامية الخلق، عطر الشروق.

وأخرى فرنسية مثل عطر ذكريات وعطر ستيب اب النسائي، وعطر شروق الرجالي وغيرهم الكثير من الإبداعات العطرية الفاخرة.

error: Content is protected !!