معارض سيارات

شركة الفطيم للنقل الكهربائي و (Neo Mobility)توقعان شراكة استراتيجية لتسريع عملية

خبر صحفي

شركة الفطيم للنقل الكهربائي و (Neo Mobility)توقعان شراكة استراتيجية لتسريع عملية

كهربة قطاع التوصيل وخدمة تسليم الميل الأخير في دولة الإمارات العربية المتحدة

  • توفير 100 مركبة كهربائية من نوع BYD ATTO 3 لتعزيز التحول نحو حلول النقل المستدام في مجال الخدمات اللوجستية
  • أسطول كهربائي بالكامل مصمم حصرياً لتلبية احتياجات خدمة تسليم الميل الأخير، بما في ذلك تغييرات للمقاعد الخلفية وتوسيع سعة التخزين

شركة الفطيم للنقل الكهربائي و (Neo Mobility)توقعان شراكة استراتيجية لتسريع عملية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 02 ابريل 2024 – أعلنت شركة الفطيم للنقل الكهربائي، الشركة الرائدة في مجال حلول النقل المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة (Neo Mobility) بهدف تعزيز الخدمات اللوجستية في البلاد. تمثل هذه المبادرة الجديدة تطوراً هامًا في مجال النقل والتوصيل في الامارات، حيث ستقوم شركة الفطيم بتوفير 100 سيارة كهربائية من طراز BYD ATTO 3 لشركة(Neo Mobility) ، والتي تم تصميمها بشكل خاص لخدمة تسليم الميل الأخير. وقد تم تسليم 30 من هذه المركبات المعدلة، بينما سيتم تسليم 70 سيارة أخرى خلال هذا العام.

تعكس هذه الشراكة الجديدة التزام الشركتين بتعزيز الاستدامة وتعزيز النقل الاخضر في دولة الإمارات، وتأتي كنتيجة لرؤية مشتركة لتحسين تجربة التوصيل للمستهلكين والشركات بالإضافة إلى تحسين جودة خدمات التوصيل وزيادة الكفاءة في عمليات النقل والتوجه نحو مستقبل أكثر استدامة وصحة بيئياً.

تحقق شركة ،(Neo Mobility) الشركة المبتكرة الرائدة في مجال التوصيل والنقل في دولة الإمارات العربية المتحدة، تقدمًا كبيرًا في تطوير البنية التحتية الخاصة بالمركبات الكهربائية، مما يعزز أهداف الدولة في مجال النقل الصديق للبيئة، حيث تسعى (Neo Mobility) من خلال شراكتها مع شركة الفطيم للنقل الكهربائي إلى تعزيز التزامها بتقديم خدمات لوجستية فعالة ومستدامة في الإمارات العربية المتحدة وعلى مستوى الإقليم. تم تعديل سيارات (BYD ATTO 3) خصيصًا لتلبية احتياجات شركة (Neo Mobility) وقطاع التوصيل، فقد تم توسيع سعة التخزين في صندوق السيارة والمقاعد الخلفية، إلى جانب التغييرات الحصرية التي تم إجراؤها بناءً على المتطلبات الخاصة . ويعتبر قسم ما بعد البيع في الفطيم للسيارات مفتاحاً أساسياً في تحقيق هذه التعديلات، حيث تعتبر الفطيم للسيارات الشركة الوحيدة التي تقدم كامل الخدمات عبر سلسلة قيمة السيارات، حيث تتمتع الشركة بإحدى أوسع الشبكات في مجال خدمات ما بعد البيع.

وتعليقاً على هذا الموضوع قال السيد حسن نرجيس، المدير العام لشركة الفطيم للنقل الكهربائي: “من اجل التسريع في اعتماد النقل المستدام، يعد التعاون أمراً أساسياً. ومع شركاء مثل (Neo Mobility) يمكننا اتخاذ خطوات كبيرة لتوفير أسطول وسيارات كهربائية لقطاعات الأعمال الأساسية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي نهاية المطاف، تجسد التحسينات التي أدخلناها على سيارة (BYD ATTO 3) التزام شركة الفطيم للنقل الكهربائي بتقديم حلول نقل مبتكرة وصديقة للبيئة. نحن فخورون بدعم مبادرة (Neo Mobility) وجهودهم الرائدة في تحقيق تغيير إيجابي في مجال التوصيل والخدمات اللوجستية في دولة الإمارات العربية المتحدة.”

وأوضح أبهيشيك شاه، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة:(Neo Mobility)  “إن توحيد الجهود مع شركة الفطيم للنقل الكهربائي يتيح لنا تحقيق قفزة للأمام في مهمتنا لمساعدة الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة على كهربة أسطولها وتوسيع نطاقها بشكل أكبر. هذه الشراكة لا تتوافق مع أهداف الاستدامة التي نسعى إليها وحسب، ولكنها أيضاً تبرز التزامنا بتبني أحدث التقنيات لتعزيز الكفاءة التشغيلية. ان سيارة (BYD ATTO 3) هي الخيار المثالي الذي يلبي متطلباتنا، حيث توفر السيارة الأداء والفعالية المطلوبة لتلبية احتياجات شركائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال التعاون مع شركة الفطيم للنقل الكهربائي و (BYD)نحن نضع معياراً جديداً للخدمات اللوجستية وإدارة الأساطيل الصديقة للبيئة في المنطقة.”

تمثل الشراكة بين شركة الفطيم للنقل الكهربائي وشركة (Neo Mobility) نقطة تحول مهمة في مجال النقل في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تبرز إمكانيات التعاون في تعزيز استخدام السيارات الكهربائية والمساهمة في بناء مستقبل مستدام.

تُعتبر (BYD) علامة تجارية رائدة في مجال النقل المستدام على مستوى العالم، حيث حققت نجاحاً كبيراً وحازت على العديد من الجوائز العالمية. وفي عام 2023، تجاوزت الشركة حاجز 3 ملايين مبيعات عالمية لمركبات الطاقة الجديدة (NEVs) مما يؤكد على مكانتها كواحدة من أفضل الشركات في هذا المجال على مستوى العالم. وتتميز تشكيلتها الحالية في الإمارات بمجموعة متنوعة من السيارات الكهربائية بالكامل والمركبات الهجينة القابلة للشحن التي تتميز بمدى يصل حتى 1000 كيلومتر.

انتهى

شركة الفطيم للنقل الكهربائي و (Neo Mobility)توقعان شراكة استراتيجية

لمحة حول مجموعة الفطيم:

تعد “مجموعة الفطيم” التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات من القرن الماضي، إحدى أكثر شركات الأعمال العائلية الإقليمية تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يعمل في “مجموعة الفطيم” أكثر من 33,000 موظف في خمسة أقسام تشغيلية، هي: قطاع السيارات، وقطاع الخدمات المالية والتأمين، وقطاع العقارات، وقطاع تجارة التجزئة، وقطاع الرعاية الصحية، وذلك في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد عن 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

إن نهج ريادة الأعمال في “مجموعة الفطيم” والتركيز على احتياجات الزبائن وخدمتهم بشكل أفضل، يسهم في نمو أعمال المجموعة وتوسعها. كما تواصل المجموعة تمسكها بالقيم المتمثلة في الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة، لإثراء حياة وتطلعات عملائها يومياً. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة:http://www.alfuttaim.com/

 

حول شركة (BYD)

(BYD) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال مركبات الطاقة الجديدة (NEVs) منها السيارات الكهربائية والهجينة، بعد أن باعت 1.86 مليون سيارة في جميع أنحاء العالم في عام 2022 وأكثر من 3 مليون حتى الآن. وباعتبارها واحدة من أنجح الشركات المصنعة للسيارات الكهربائية والهجينة في جميع أنحاء العالم فإن (BYD) هي الشركة الوحيدة التي تنتج سلسلة التوريد الصناعية الكاملة للسيارات الكهربائية، بما في ذلك البطاريات والمحركات الكهربائية وأجهزة التحكم الإلكترونية وأشباه الموصلات من خلال عملياتها الناجحة في العديد من الأسواق المتقدمة بما في ذلك أوروبا والولايات المتحدة واليابان وكوريا، والآن في الإمارات العربية المتحدة.

 

لمحة حول شركة الفطيم للنقل الكهربائي

شركة الفطيم للنقل الكهربائي هي شركة تابعة لمجموعة الفطيم، وتختص بتوفير حلول النقل المستدامة والترويج لها في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط. وتركز الشركة على توزيع وبيع السيارات الكهربائية والهايبرد والبنية التحتية للشحن الكهربائي والخدمات المرتبطة بها.

وتتميز شركة الفطيم للنقل الكهربائي بالتزامها الراسخ بتحقيق الاستدامة البيئية، كما تهدف إلى تسريع الاعتماد على السيارات الكهربائية والهايبرد في المنطقة، مما يساهم في الحد من البصمة الكربونية وبناء مستقبل أكثر استدامة. وتمثل الشركة الموزع الحصري للسيارات الكهربائية من علامتيّ بولستار وبي واي دي في دولة الإمارات، حيث توفر مجموعة من الطرازات المناسبة لحاجات وميزانيات جميع العملاء.

وتقدم شركة الفطيم للنقل الكهربائي مجموعة متكاملة من الخدمات التي تشمل حلول الشحن الكهربائي والدعم بعد عمليات البيع وخيارات التمويل، بالإضافة إلى توفير السيارات الكهربائية.

 

حول شركة (Neo Mobility)

تأسست شركة (Neo Mobility) في الإمارات العربية المتحدة على يد أبهيشيك شاه وأنيش جارج، كشركة رائدة في مجال الخدمات اللوجستية وتسليم الميل الأخير بالنقل الكهربائي. وتهدف (Neo Mobility) إلى إعادة مفهوم كيفية توصيل البضائع ونقل الأفراد في منطقة الشرق الأوسط بأسلوب أكثر استدامة عبر بنيتها التحتية الخاصة المكونة من أسطول حصري من المركبات الكهربائية المطورة، بالإضافة الى شبكة من شركاء التوصيل المدربين على الالتزام بأعلى المعايير البيئية. كما تسهم الشركة في دعم تحقيق الحياد الكربوني للشركات العاملة في مجال التجارة الإلكترونية وتوزيع المواد الغذائية وخدمات التوصيل، وتستعد أيضاً لإطلاق خدمات النقل الخاصة بالشركات الكبرى وخدمات نقل الركاب .تم تأسيس (Neo Mobility) بتمويل من شركة (Delta Corp Holdings) وتخطط الشركة لإجراء جولة الاستثمار التي تسبق الجولة الأولى “السلسلة أ”  (Series A)قريباً.

المزيد : هيونداي باليسايد 2023 بمواصفات قياسية من الداخل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!