سيارات المشاهير

 بالصور سيارات اللاعب ميسي نجم برشلونة المحترف

تزداد سيارات اللاعب ميسي خلال الأعوام الماضية بطريقة ملحوظة، يهتم اللاعب دائماً بامتلاك عدد كبير من السيارات الفخمة وخاصة نجوم الصف الأول الذي يعتبر النجم ميسي من بينهم

وفي موقع الوطن كار سوف نقدم لكم عن سيارات المشاهير بمواصفاتها المختلفة

سيارات اللاعب ميسي

 

 سيارة Audi QV

تأتي سيارة أودي 2019 7 بسعر يبدأ من 53.000 دولار وهي من ضمن سيارات الدفع الرباعي لديها ست أسطوانات وفي تصميمها الداخلي تحتوي على سبعة اشخاص وهي مناسبة للرحلات الطويلة

مقصورة السيارة أنيقة مصنوعة من الجلد القياسي وتقليم من الخشب الحقيقي

تضم أيضاً مساحة تحميل 14.8 قدم مكعب خلف الصف المقاعد الثالث مع طي الصف الأخير من المقاعد فتصبح مساحة التحميل 37.5 قدم مكعب مع طي الصفين الثاني والثالث من المقاعد فتصبح قدرة التحميل القصوى 71.6 قدم مكعب

أودي Q7 2019 مليئة باالمزايا وتشمل على نظام المعلومات والترفيه أيضاً فلديها شاشة بحجم 8.3 بوصة وبلوتوث ومخرجين USB  وراديو ستالايت، نظام ملاحة، تكامل الهاتف الذكي عبر آبل كاريلاي وأندرويد أوتو

 سيارة Audi QV
سيارة Audi QV

سيارة Dodge charger SRT8

تحتوي السيارة على خطوط رياضية مستمدة من سيارات السباق وتتوفر الخطوط بألوان عديدة منها الرمادي المعدني والأسود الكربوني والأحمر والأزرق والفضي

ومن المعروف عن سيارة تشاجر بأنها سيارة تتمتع بالقوة وميزة الكاميرا والمستشعرات الخلفية في كافة النسخ

والتصميم الخارجي ياتي بغطاء أسود وبها 3 فتحات للتهوية بدلاً من فتحة واحدة وتضم فتحتي هواء للتبريد على جانبي الشبك الأمامي العلوي الرفيع

وتأتي بعداد سرعة يصل إلى 328 كم/س ومكابح بريمبو من 6 مكابس ووضعية قيادة SRT ومقود SRT  مكسو بالجلد

وذراع قير SRT  مكسوة بالجلد مع وجود تطريزات داخلية وشعارات ومقاعد جلدية ومقاعد خلفية مدفأة

سيارة Dodge charger SRT8
سيارة Dodge charger SRT8

سيارة Maserati Gran Turismo S

تمتلك السيارة محرك v-8 4.7  لتر الذي يجعلها قوية وجميع الموديلات تمتلك دفع خلفي وميزة ناقل أوتوماتيكي من ست سرعات ويمكنها الانطلاق من 0 إلى 100 كم في 4.7 ثانية

وبالنسبة للتصميم الداخلي يضم مقاعد ناعمة وجلدية ومساند الرأس رياضية مطرزة والشاشة بمقاس 8.4  بوصة

سيارة Maserati Gran Turismo S
سيارة Maserati Gran Turismo S

سيارة Audi R8 Spyder

يلجأ ميسي للصناعة الألمانية فهو يمتلك سيارتين من شركة أودي الكبيرة

وهذه السيارة تمتاز بمحرك VI  سعة 5.2 لتر بقوة 610 أحصنة وقدرة على الوصل من 0 إلى 100 كم/س في 303 ثانية فقط

سيارة Audi R8 Spyder
سيارة Audi R8 Spyder

سيارة Ferrari F430 Spider

تعتبر سيارة فراري من أسرع السيارات في العالم فهي تسير من0 إلى 100 كم/س في 3 ثوان فقط

وسرعة قصوى تصل إلى 320 كم/س فهي تنتمي لأسرع السيارات الرياضية المسموح بقيادتها على الطرق العامة

سيارة Audi R8 Spyder
سيارة Audi R8 Spyder

المزيد : افضل انواع السيارات الاقتصادية في مصر

كم عدد السيارات التي يمتلكها ميسي؟

ويمتلك ميسي مجموعة سيارات فاخرة تضم العديد من العلامات التجارية الشهيرة، مثل فيراري، ولامبورجيني، وبورش، ومرسيدس بنز، وغيرها. وفيما يلي نلقي نظرة على 10 من سيارات ليونيل ميسي:

1. رولز رويس فانتوم

تعد رولز رويس فانتوم واحدة من أشهر السيارات الفارهة في العالم، وهي تتميز بتصميمها الأنيق وفخامة مقصورتها الداخلية، وأداءها القوي. وتعتبر هذه السيارة بمثابة رمز للفخامة والرقي، وهي من السيارات المفضلة لدى العديد من المشاهير حول العالم.

2. لامبورجيني أفينتادور

تتميز لامبورجيني أفينتادور بتصميمها الجريء وأداءها القوي، وهي من أشهر السيارات الرياضية في العالم. وتعتبر هذه السيارة بمثابة حلم بالنسبة للعديد من عشاق السيارات الرياضية، وهي من السيارات المفضلة لدى ميسي.

3. فيراري 488 سبايدر

تتميز فيراري 488 سبايدر بتصميمها الأنيق وأداءها القوي، وهي من أشهر السيارات الرياضية المكشوفة في العالم. وتعتبر هذه السيارة بمثابة الخيار المثالي للقيادة في الأجواء الجميلة، وهي من السيارات المفضلة لدى ميسي.

4. بورش 911 كاريرا 4S

تتميز بورش 911 كاريرا 4S بتصميمها الكلاسيكي وأداءها القوي، وهي من أشهر السيارات الرياضية في العالم. وتعتبر هذه السيارة بمثابة الخيار المثالي للقيادة في جميع الظروف، وهي من السيارات المفضلة لدى ميسي.

5. مرسيدس بنز SLS AMG

تتميز مرسيدس بنز SLS AMG بتصميمها الأنيق وأداءها القوي، وهي من أشهر السيارات الرياضية في العالم. وتعتبر هذه السيارة بمثابة الخيار المثالي للقيادة في المدينة، وهي من السيارات المفضلة لدى ميسي.

6. أودي R8

تتميز أودي R8 بتصميمها الأنيق وأداءها القوي، وهي من أشهر السيارات الرياضية في العالم. وتعتبر هذه السيارة بمثابة الخيار المثالي للقيادة في المدينة، وهي من السيارات المفضلة لدى ميسي.

7. لامبورجيني هوراكان

تتميز لامبورجيني هوراكان بتصميمها الجريء وأداءها القوي، وهي من أشهر السيارات الرياضية في العالم. وتعتبر هذه السيارة بمثابة الخيار المثالي للقيادة في جميع الظروف، وهي من السيارات المفضلة لدى ميسي.

8. فيراري كاليفورنيا

تتميز فيراري كاليفورنيا بتصميمها الأنيق وأداءها القوي، وهي من أشهر السيارات الرياضية المكشوفة في العالم. وتعتبر هذه السيارة بمثابة الخيار المثالي للقيادة في الأجواء الجميلة، وهي من السيارات المفضلة لدى ميسي.

9. بي إم دبليو M4

تتميز بي إم دبليو M4 بتصميمها الأنيق وأداءها القوي، وهي من أشهر السيارات الرياضية في العالم. وتعتبر هذه السيارة بمثابة الخيار المثالي للقيادة في المدينة، وهي من السيارات المفضلة لدى ميسي.

10. مرسيدس بنز AMG GT

تتميز مرسيدس بنز AMG GT بتصميمها الأنيق وأداءها القوي، وهي من أشهر السيارات الرياضية في العالم. وتعتبر هذه السيارة بمثابة الخيار المثالي للقيادة في جميع الظروف، وهي من السيارات المفضلة لدى ميسي.

وتعد هذه القائمة مجرد عينة من مجموعة سيارات ليونيل ميسي الفارهة، والتي تضم العديد من السيارات الأخرى ذات العلامات التجارية الشهيرة. ويحرص ميسي على اقتناء السيارات الفارهة التي تتميز بتصميمها الأنيق وأداءها القوي، وذلك كنوع من التباهي ولفت الأنظار.

YouTube

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى