ماركات السيارات

سيارات نجوم هوليوود وهم في بداية مشوارهم الفني

عندما نذكر سيارات نجوم هوليوود ومشاهيرها العالميين، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو أسطول من السيارات الفخمة وأسعار السيارات الفائقة التي تصل إلى ملايين الدولارات.

لكن العديد من هؤلاء النجوم بنوا نفسهم بعصامية، وكانت سياراتهم الأولى شائعة للغاية.

وربما كانت سياراتهم الأولى أيضًا من بين أرخص السيارات التي تقدر قيمتها بمئات الدولارات.

نحن في الوطن كار نعرض عليك سيارات نجوم هوليوود الأولى.

تشتهر نجوم هوليوود بحب السيارات الفاخرة والباهظة الثمن، حيث ينفقون الملايين من الدولارات على اقتنائها. وفي هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض من أشهر سيارات نجوم هوليوود.

السيارات الرياضية

يفضل العديد من نجوم هوليوود السيارات الرياضية، والتي تتميز بسرعتها وقدرتها على المناورة. ومن أشهر السيارات الرياضية التي يمتلكها نجوم هوليوود:

  • فيراري 458 إيطاليا: تمتلك هذه السيارة محركًا V8 سعة 4.5 لتر بقوة 562 حصانًا، ويمكنها التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 3.4 ثانية.
  • لامبورجيني أفينتادور: تمتلك هذه السيارة محركًا V12 سعة 6.5 لتر بقوة 740 حصانًا، ويمكنها التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 2.9 ثانية.
  • بورشه 911: تمتلك هذه السيارة محركًا سعة 3.0 لتر بقوة 370 حصانًا، ويمكنها التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 4.6 ثانية.

السيارات الفاخرة

يفضل بعض نجوم هوليوود السيارات الفاخرة، والتي تتميز بتصميمها الداخلي المميز ومستوى الراحة العالي. ومن أشهر السيارات الفاخرة التي يمتلكها نجوم هوليوود:

  • رولز رويس فانتوم: تُعد هذه السيارة واحدة من أفخم السيارات في العالم، وتتميز بتصميمها الكلاسيكي ومحركها V12 سعة 6.75 لتر بقوة 563 حصانًا.
  • بنتلي بينتايجا: تُعد هذه السيارة واحدة من أسرع السيارات الفاخرة في العالم، وتتميز بمحركها W12 سعة 6.0 لتر بقوة 626 حصانًا.
  • مرسيدس بنز مايباخ S-Class: تُعد هذه السيارة واحدة من أكثر السيارات الفاخرة راحة في العالم، وتتميز بتصميمها الداخلي الفخم ومحركها V8 سعة 4.7 لتر بقوة 469 حصانًا.

السيارات الكلاسيكية

يمتلك بعض نجوم هوليوود مجموعة متنوعة من السيارات الكلاسيكية، والتي تتميز بتصميمها التاريخي وقدرتها على جمع التبرعات. ومن أشهر السيارات الكلاسيكية التي يمتلكها نجوم هوليوود:

  • فيراري 250 GTO: تُعد هذه السيارة واحدة من أغلى السيارات الكلاسيكية في العالم، وتتميز بتصميمها الأنيق ومحركها V12 سعة 3.0 لتر بقوة 300 حصانًا.
  • بورشه 911 كاريرا RS 2.7: تُعد هذه السيارة واحدة من أسرع السيارات الكلاسيكية في العالم، وتتميز بتصميمها الرياضي ومحركها سعة 2.7 لتر بقوة 210 حصانًا.
  • جاكوار E-Type: تُعد هذه السيارة واحدة من أكثر السيارات الكلاسيكية جاذبية في العالم، وتتميز بتصميمها الفريد ومحركها V12 سعة 5.3 لتر بقوة 272 حصانًا.

سيارات بويك سنتوريون 455 سيارة براد بيت

قبل أن يتحول نجم السينما الأمريكي Brad Pitt إلى واحد من أبرز الشخصيات وأكثرهم شهرة، وقبل أن يكتسب في الوقت الحالي العديد من السيارات الفاخرة والفخمة.

كانت أول سيارة حصل عليها على الإطلاق هي سيارة American Buick Centurion 455.

سيارة براد بيت
سيارة براد بيت

كلينت إيستوود سيارة فورد

كلينت ايستوود، واحدة من أكثر ممثلات هوليوود، الذين حصلوا على جائزة الأوسكار عن أعمالها السينمائية ، حيث حصلت عليها النجمة الأمريكية 4 مرات مختلفة بين التمثيل والإخراج.

من الغريب أن أول سيارة امتلكتها إيستوود ــ وهي البالغة من العمر (89 عاما) ــ كانت سيارة فورد موديل تي، التي تعتبر اليوم سيارة كلاسيكية للغاية.

وقد تم إنتاج هذه السيارة من الفترة ما بين شهر سبتمبر في العالم 1908 حتى أكتوبر من عام 1927،

لتكون واحدة من السيارات التي هي في متناول الجميع ويمكن الوصول إليها، وكانت النجمة الأمريكية قد قادتها في شبابها وأيام المراهقة.

كلينت إيستوود
سيارة كلينت إيستوود

اقرأ أيضًا: مشاهير يمتلكون السيارة بوجاتي الأعلى سعرًا بالعالم.. ومنهم كريستيانو رونالدو

دانيال كريغ يمتلك نيسان شيري

دانيال كريغ الممثل الشهير واحد من أبرز من جسدوا شخصية الجاسوس الإنجليزي جيمس بوند 007 ..

خلال ما كان دانيال يؤدي شخصية جيمس بوند وقد كان ــ بسبب الشخصية ــ يقود الكثير من السيارات الحديثة الفخمة..

إلا أنه في بداية حياته كان يقود سيارة نيسان شيري 1990

دانيال كريغ
سيارة دانيال كريغ

سيارات نجوم هوليوود  .. جاستن بيبر رنج روفر!

ربما يكون مغني موسيقى الـ”R and B”، والممثل الكندي جاستن بيبر مختلفاً بعض الشيء عن باقي مشاهير هوليوود في هذا الملف، حيث إنه على الرغم من أن عائلته كانت تعيش بحالة مادية متواضعة، لم يكن قد اقتنى سيارة خاصة من قبل، وأول سيارة اشتراها جاستن بيبر كانت بعد أن بدأت شهرته، وهي سيارة فاخرة من نوع رنج روفر.

جاستن بيبر
سيارة جاستن بيبر

سيارات نجوم هوليوود: أفخم وأسرع السيارات في العالم

تشتهر نجوم هوليوود بحب السيارات الفاخرة والباهظة الثمن، حيث ينفقون الملايين من الدولارات على اقتنائها. وفي هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض من أشهر سيارات نجوم هوليوود.

**1. ** جاستن بيبر: يمتلك جاستن بيبر مجموعة متنوعة من السيارات الفاخرة، بما في ذلك فيراري 458 إيطاليا، ورولزرويس رانتايم، وبوغاتي فيرون.

**2. ** كريس هيمسورث: يمتلك كريس هيمسورث سيارة فيراري لافيراري، وهي واحدة من أغلى السيارات في العالم.

**3. ** كيني روجرز: يمتلك كيني روجرز مجموعة متنوعة من السيارات الكلاسيكية، بما في ذلك فيراري 250 GTO، وبورشه 911.

**4. ** جنيفر لوبيز: تمتلك جينيفر لوبيز سيارة رولز رويس فانتوم، وهي سيارة فاخرة للغاية.

**5. ** دواين جونسون: يمتلك دوين جونسون سيارة لامبورجيني أفينتادور، وهي سيارة رياضية قوية.

**6. ** أنجلينا جولي: تمتلك أنجلينا جولي سيارة مرسيدس بنز G-Class، وهي سيارة دفع رباعي قوية.

**7. ** بيت ديوك: يمتلك بيت ديوك مجموعة متنوعة من السيارات الكلاسيكية، بما في ذلك بورشه 356، وفيراري 250 GT.

**8. ** أوبرا وينفري: تمتلك أوبرا وينفري سيارة فيراري 458 إيطاليا، وهي سيارة رياضية رائعة.

**9. ** إلتون جون: يمتلك إلتون جون مجموعة متنوعة من السيارات الفاخرة، بما في ذلك رولزرويس فانتوم، وفيراري لافيراري.

**10. ** جيمي فالون: يمتلك جيمي فالون مجموعة متنوعة من السيارات الرياضية، بما في ذلك فيراري 458 إيطاليا، وبورشه 911.

بالطبع، هذه مجرد أمثلة قليلة من السيارات التي يمتلكها نجوم هوليوود. فهناك العديد من النجوم الآخرين الذين يمتلكون سيارات فاخرة وباهظة الثمن.

ولكن، ما الذي يجعل سيارات نجوم هوليوود فريدة من نوعها؟ في كثير من الحالات، تكون هذه السيارات مصنوعة حسب الطلب، وتتميز بميزات خاصة لا تتوفر في السيارات العادية. كما أن العديد من هذه السيارات نادرة للغاية، مما يجعلها أكثر قيمة.

ولكن، بغض النظر عن سبب امتلاك نجوم هوليوود لهذه السيارات، فمن الواضح أنها تتمتع بمكانة خاصة في قلوبهم

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!